منذ أيام ألقينا نظرة على God of War Ragnarök ضمن حدث PlayStation Showcase، حيت ألقت علينا سوني الكثير من المعلومات عن لعبة الطرف الأول القادمة إلى كل من PS4 و PS5، خلال السنة القادمة.
لكن الأمر الذي أثار إستغراب جمهور اللعبة هو أن God of War Ragnarök ستكون هي أخر رحلة لكريتوس في العوالم الإسكندنافية، يمكنك مشاهدة مقالنا عن كل ما نعرف عن God of War: Ragnarök معركة Ragnarok ورحلة كريتوس الأخيرة في العوالم الإسكندنافية.
لكن مخرج اللعبة لم يترك الأمر لمزيد من الإستغراب ليأتي الرد السريع للجمهور حيث كشف "كوري بارلوج" مخرج لعبة God of War 2018 سبب وجود لعبتين فقط تَدور أحداثهم بالأساطير والحضارة الإسكندنافية، حيث أشار بأنه يريد تَجنب تأخير اختتام قصة اللعبة إلى عقد بعد بدايتها.
خلال مقابلة "كوري" مع Kaptain Kuba بقناته على YouTube، تحدث "كوري" عن سبب قرارهم داخل أستوديو Santa Monica بأن قصة Kratos و Atreus سيتم سردها بجزئيين فقط بدلاً من ثلاثة أجزاء أو حتى أجزاء أطول، وصرح "كوري" قائلاً:
أعتقد أن أحد أهم الأسباب هو أن الجزء الأول استغرق خمس سنوات، أما المباراة الثانية فأنا لا أعرف كم من الوقت سيستغرق، ولكن من الممكن أن يستغرق نفس مدة الجزء الأول أو ما يقرب منه.ثم إذا كنت تعتقد أن قصة أو جزء ثالث في نفس [الإطار الزمني]، فنحن نتحدث عن فترة تقرب من خمسة عشر عامًا بقصة واحدة وأشعر أن هذا فترة طويلة للغاية.
أشعر أننا نطلب الكثير، وأقول إن سرد أحداث هذه القصة استغرق وقتًا طويلاَ. نظرًا لمكان وجود الفريق والمكان الذي كان فيه "إريك ويليامز" (مخرج الجزء الجديد)، كنت أعتقد أنه يمكننا فعلاً ذلك والاكتفاء بجزئيين فحسب خلال الحضارة الإسكندنافية، خاصًة وأن معظم ما كنا نحاول القيام به منذ البداية هو أن نُخبر اللاعبين بأن جوهر وهدف القصة هو في الحقيقة العلاقة بين هاتين الشخصيتين Kratosو Atreus.
تصدر اللعبة في 2022 على كل من البلايستيشن 5 و البلايستيشن 4، لم يتم حتى الآن تحديد موعد محدد من أجل طرح God Of War Ragnarök، حيت ستكون هذه أخر رحلة لكريتوس في الحضارة الإسكندنافية.