أخر الاخبار

الإعلان عن تاريخ إصدار GTA The Trilogy Definitive Edition الثلاثية ستعمل بدقة 4k و 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X | S

أعلنت شركة Rockstar Games أن لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition ستصدر في 11 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك ، قامت Rockstar بتفصيل خطط للإصدارات المادية ، وألقت ضوءًا جديدًا على مختلف الترقيات والتحسينات المضمنة في جميع الألعاب الثلاث: GTA III و Vice City و San Andreas. 

بدءًا من تاريخ الإصدار ، ستتوفر حزمة البالغة 60 دولارًا عبر PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي من خلال Rockstar Games Launcher في 11 نوفمبر. بالإضافة إلى إصدار مادي لـ Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch و PS4 في 7 ديسمبر. ولم يشر البيان الصحفي إلى إصدار مادي لـ PS5.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتوفر نسخة مستقلة من GTA: San Andreas The Definitive Edition في Game Pass في 11 نوفمبر ، بينما ستتوفر GTA III The Definitive Edition على PlayStation Now بدءًا من 7 ديسمبر. تتضمن الحزمة إصدارات محدثة من GTA III و Vice City و San Andreas. 


كما أشارت التسريبات ،إلى أن اللعبة ستحتوي  على "عناصر تحكم حديثة مستوحاة من GTA V" ، إلى جانب "تحسينات بصرية شاملة" بما في ذلك ترقيات الدقة و دقة بصرية محسنة في جميع نواحي اللعبة. شدد Rockstar على أنه على الرغم من الترقيات ، فإن كل لعبة ستحافظ على جمالياتها الأصلية المتميزة.
 

بالنسبة لعناصر التحكم على وجه التحديد ، يمكن للاعبين التطلع إلى الاستهداف والتثبيت ، بالإضافة إلى تحديث للأسلحة ومحطات الراديو. كما تم تحديث الخرائط المصغرة أيضًا ، بحيث يمكن للاعبين تعيين نقاط الطريق في أماكن محددة. 

يدعم إصدار Switch التصويب الجيروسكوبي ، ويمكن للاعبين استخدام شاشة اللمس لتكبير الكاميرا ، والمقالي ، ولتحديد التحديدات من القائمة. وفي الوقت نفسه ، يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي Nvidia DLSS والمزيد من الاتصال مع Rockstar Games Social Club.

ذكر Rockstar أيضًا أن كل لعبة بها نظام إضاءة مُعاد بناؤه بالكامل يتميز بظلال وطقس وانعكاسات أفضل. تمت ترقية نماذج الشخصيات والمركبات أيضًا ، في حين أن المباني والأسلحة والطرق والديكورات الداخلية بها مواد ذات دقة أعلى. 

في أماكن أخرى ، يمكن أن يتطلع المشجعون إلى جميع أوراق الشجر الجديدة والأسطح الأكثر نعومة ومسافات الرسم المتزايدة لتوفير مستوى جديد من العمق والوضوح في جميع أنحاء عالم الحزمة. على PS5 و Xbox Series X | S ، يمكن تشغيل الألعاب بسرعة  بدقة 4k و 60 إطارًا في الثانية ، كما قالت Rockstar. تم تطوير The Definitive Edition بواسطة استوديو جديد على ما يبدو يسمى Grove Street Games باستخدام Unreal Engine. 

شارك آرون غاربوت ، رئيس الاستوديو المشارك في Rockstar North ، بعض الأفكار حول GTA III ومدى نمو وتطور ألعاب Rockstar على مر السنين، حيت قال:

"ساعدت GTA III في توضيح أسلوبنا في صنع الألعاب ، وهو شيء عالق معنا في كل لعبة نصنعها ، من GTA III إلى GTAV ، وسلسلة Red Dead Redemption ، وكل شيء آخر: نحن نركز على بناء عوالم  وحول جعل هذه العوالم قابلة للتصديق ومفصلة ومثيرة للاهتمام ومتنوعة وحيوية قدر الإمكان ". "نريد أن نصنع عوالمًا تشعر وكأنك تعيش فيها ، وتشعر بالحيوية ومليئة بالشخصيات الأخرى. حيث لا تكون مجرد واجهة تنبض بالحياة من حولك ومن أجلك ، ولكنها مكان حقيقي بقدر ما يمكننا إدارته ، و قصة مليئة بالقصص والشخصيات والأحداث والأشياء الممتعة والممتعة للقيام بها ".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -