قال رئيس PlayStation ، متحدثًا خلال GI Live: London ، إنه يطمح للوصول إلى مئات الملايين من حيت قال: "آمل أن يكون PlayStation 5 ، وأعتقد حقًا أن PlayStation 5 سيكون أكبر وأفضل وأحب PlayStation من Sony حتى الآن. قال رايان عندما سئل عن آماله في المستقبل "آمل أن يحدث ذلك". "أود أيضًا أن أرى عالماً حيث يمكن لعشرات الملايين من الأشخاص الاستمتاع بالألعاب التي نصنعها في PlayStation. ربما مئات الملايين من الناس، نجاح PlayStation رائع حقًا ، حيث أتحدث عن قدرة عشرة أو 20 مليون شخص على لعب تلك الألعاب ".
وتابع: "نحن نتحدث عن ألعاب تتراكم مع الموسيقى ، نحن نتحدث عن ألعاب تتراكم مع الأفلام. الموسيقى والأفلام ، يمكن أن يستمتع بها جمهور غير محدود تقريبًا. وأعتقد أن بعض الأعمال الفنية التي تصنعها استوديوهاتنا هي من أفضل وسائل الترفيه التي تم صنعها في أي مكان في العالم. لتذهب إلى الجمهور من أجل الفن الرائع ، والترفيه الرائع الذي تقدمه استوديوهاتنا ... يحبطني أن حد الجمهور عند 20 أو 30 مليونًا. أود أن أرى عالمًا حيث يمكن لمئات الملايين من الأشخاص الاستمتاع بهذه الألعاب ".
تعتبر تعليقات رايان مفاجئة بالنظر إلى التزام سوني المعلن علنًا بحصرية ألعابها على أجهزة البلايستيشن، لكن في العام الماضي ، خففت منهجها في التعامل مع أجهزة الحاسوب ، حيث تم بالفعل إصدار بعض الألعاب البارزة على أجهزة الكمبيوتر وتم التخطيط للمزيد ، ولكن من المقترح بشدة أيضًا أن يقتصر هذا على عناوين التي مر عليها خمس سنوات منذ تاريخ صدورها. كما أن PlayStation لا تعطي أهمية لخدمة البت عبر cloud بنفس القدر مثل شركة Microsoft المنافسة لها في أجهزة الكونسول رغم تفوق بلايستيشن في مبيعاته ل PS5 على مبيعات إكسبوكس ل Xbox Series X/S ، حيت تسمح لمستخدميها بلعب ألعاب Xbox التي يتم بثها إلى الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكونسول القديمة عبر السحابة.
لم تصدر الشركة العديد من ألعاب الهاتف المحمول أيضًا ، على الرغم من أن Ryan قال إن PlayStation تخطط لجلب بعض الألعاب الأيقونية إلى الهاتف المحمول خلال عام العمل الحالي المنتهي في مارس 2022. متحدثًا إلى VGC عقب جلسة GI Live: London ، قال الصحفي كريستوفر درينغ الرجل الذي أجرى مقابلة مع جيم رايان إنه أثار فضول تعليقات المدير التنفيذي وتكهن بأنها قد تشير إلى زيادة في إصدارات الكمبيوتر الشخصي في المستقبل.
"كانت محادثتنا مع Jim Ryan هذا الأسبوع حول الوقت الذي قضاه في العمل مع Sony ، لإعطاء لمحة عن الشخص الذي يقوم بإدارة PlayStation. لقد كانت نوعًا مختلفًا من المقابلات ، ولكن كانت هناك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول ما قد يحدث بعد ذلك.
قال أيضا أنا أيضًا " كنت مهتمًا بتعليقاته في النهاية حول تحويل ألعاب PlayStation الناجحة من 20 أو 30 مليون وحدة مباعة ، إلى شيء يمكن أن يصل إلى 100 مليون. تعليقاته لا تختلف في الواقع عما يتحدث عنه الكثير من رؤساء أستوديوهات الألعاب اليوم. تتوق Xbox أيضًا للوصول إلى المليار لاعب . السؤال هو كيف سيفعلون ذلك؟ مع Microsoft.
هناك تركيز كبير على الاشتراكات و cloud. تقوم PlayStation بهذه الأشياء أيضًا ، ولكنها تركز بشكل أكبر على بيع أجهزة الكونسول والدخول إلى أسواق جديدة. يقوم كلاهما أيضًا بإصدار المزيد من الألعاب على جهاز الكمبيوتر في محاولة للوصول إلى المزيد من المعجبين ، ويتمتعان بالكثير من النجاح من خلال ذلك قد يكون جعل الألعاب أكثر سهولة وشمولية ، بكل ما تحمله هذه الكلمات من معنى ، أمرًا يميز هذا الجيل. من المحتمل أن يعني ذلك ألعابًا مختلفة ، وقد يعني ذلك تعزيز PS Now أو PS Plus. قد يعني جلب المزيد من العناوين إلى جهاز الحاسوب.
0 تعليقات