أخر الاخبار

الآن يمكنك لعب efootball 22 Mobile أو PES 22 قبل صدورها عبر تحميل باتش Patch Efootball 22

لم يكن في الحسبان أن تقوم كونامي بتأجيل Efootball 22 إلى ربيع العام القادم، لكن بالفعل تم الإعلان عن تأجيلها لحاجة المطورين إلى المزيد من الوقت لتلميعها، حيت تعتبر  لعبة efootball أو PES قبل تغيير إسمها من أفضل ألعاب مرة القدم للهواتف، حيت تم إصدارها من طرف أستوديو الألعاب الياباني المشهور konami، هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص، تمكنك من جمع فريق أحلامك مكون من أساطير و نجوم كرة القدم.
Efootball 22 mobile
من المرجح أن الكثير منا كان ينتظر طرح PES 22 خلال هذا الشهر أو الشهر القادم، لكن كما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، لتفاجئنا كونامي بخبر التأجيل، و الذي نزل كالصاعقة، لكن قد تسنح لنا الفرصة من أجل تجربتها قبل صدورها عبر إستعمال باتش.


الباتش هو عبارة تصحيح في اللعبة يمكنك إضافتة والإستمتاع أكتر باللعبة،هو طريقة مميزة للإستماع أكتر باللعبة هو عبارة عن تعديل بسيط لملفات اللعبة، حيت ستتمكن من خلاله اللعب بشعار وأيقظ ناديك المفضل على سبيل المثال ريال مدريد أو ليفربول والتي يعلم الجميع أن konami لا تتوفر على حقوق الناديين، وهذا يجعلك تحس بمتعة اللعبة أكتر، كما تم إضافة وتغيير قوائم اللعبة والألوان الخاصة بها مع إضافة بطاقات للاعبين وجعلها مميزة أكتر من العادية، الباتش مدعوم من طرف كونامي ولا يؤتر على حسابك في اللعبة بأي شكل من الأشكال.

لعل الهدف الأكبر منه هو زيادة الإحساس بمتعة اللعبة لكن كما هو الحال مع نسخة الكونسول، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2020محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب برشلونة يوفنتوس بايرن ميونخ و مانشيستر يونايتد بالإضافة إلى فرق الدوريات الأخرى مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب بريال مدريد أو ليفربول.

Patch efootball 22 mobile


efootball 22 kits



Pes 22 cards player's

Startscreen Messi


كانت تلك مجموعة من الصور من داخل اللعبة بعد إضافة الباتش، طبعا كما سبق و أشرت فإن الباتش قانوني 100٪، طريقة الإستعمال فقط قم بفك الضغط عن الملف المحمل بواسطة تطبيق ZArchiver تم قم بنقل الملف إلى OBB الموجود في ملف Android تم أدخل إلى ملف اللعبة وضعه مكان الملف الأصلي للعبة. إضغط على الأيقونة للتحميل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -